KKKKKK

class

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

لويس ميلا: فيا بإمكانه أن يسجيل 25 هدفاً هذا العام


لويس ميلا، و الذي شغل منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني الأولمبي في دور الألعاب الأخيرة بلندن، ظهر على مكبرات راديو "كادينا" للحديث عن الحد الأبرز هذا الأيام و هو كأس السوبر في إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد.




وبنظره فإن النادي الملكي لديه أفضلية طفيفة للفوز باللقب:"مدريد لديه ميزة لعب المباراة الحاسمة في ملعبه، ولكن كلا الفريقين متشابهان، و تغيير مدرب برشلونة لا يعني تغيير الفكر".

و أكد على أن ديفيد فيا سيكون عاملاً حاسماً للكتلان:" الشيء الإيجابي هو عودة فيا، إنه لاعب حاسم وأهدافه ترفع معنويات الفريق و ستكون مهمة للغاية، ويمكنني أن أضمن بأنه سيصل إلى 25 هدفاً مع نهاية السنة إذا استمر بالتحسن".

وفيما يتعلق بتوقيع أليكس سونغ، فلاعب برشلونة و مدريد السابق أكد على أنه خطوة مهمة للفريق: "أنه انتقال ناجح للغاية، إذا ما اعتبرنا تحول ماسكيرانو للعب كقلب دفاع، فسيكون بديلاً جيد لبوسكيتش و سيكون له دور مهم لأن الموسم طويل جداً، إنه لاعب مثير جداً للاهتمام، و أشبهه بكيتا".

وأخيراً، لم يخف إعجابه بتياغو ألكانتارا، والذي غاب عن دورة الألعاب الأولمبية بسبب الإصابة: "أعتقد أن تياغو سيكون لاعباً مهماً و ذا شأن في برشلونة لـ 10 و 12 عاماً قادماً، إنه لاعب رائع، ورغم إصابته الخطيرة، لكنه يتماثل للشفاء، أتمنى له التوفيق لأنه لاعب رائع".

1 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google