KKKKKK

class

مورينهو يعود لبرشلونة بذكريات بيب غوارديولا

ريال مدريد، و كما أعلن في الليلة السابقة، سيعمد إلى تغيير الروتين المتبع في كل زيارة له للكامب نو، إذ أنه سيسافر إلى برشلونة في يوم المباراة نفسه، أي الخميس، وذلك........

الصورة الرسمية لفريق برشلونة

طالب الويفا نادي برشلونة بالصورة الرسمية لفريق برشلونة لموسم 2013-2012 , حيث تم التقاط الصورة بتواجد........

نظرة على كأس السوبر بين الغريمين

ستكون النسخة الحادية والثلاثين من كأس السوبر الإسباني محملة بالكثير من الحوافز لنادي برشلونة، و الذي يهيمن على قائمة المتوجين بها و بعشرة كؤوس متقدماً على الغريم الأزلي الريال صاحب 8 منها، و من جهة أخرى، فإن فوز الفريق........

مدريد وبرشلونة تذاكر كأس السوبر للذهاب للبيع يوم 1 أغسطس

سيلتقي برشلونة الاسباني فتح عملية الالتماس تذكرة لمباراة الاياب لكأس السوبر الاسبانية يوم 1 أغسطس في الساعة 10.00 (وتقام المباراة

السبت، 11 أغسطس 2012

خافي مارتينيز : الذهاب للبارسا أو لا شيء.





بعد انتشار خبر امكانية مغادرة لورينتي , بيدو أن الأمر سيعود بالنفع على النادي , بعد أن أغلقت جميع أبواب امكانية التعاقد مع قلب دفاع الاتلتيك , السعر المرتفع الذي طالب به اورتيتا مقابل التخلي عن اللاعب قد ردع جميع الفرق الراغبة في جلب اللاعب منها العملاق البافاري و الغريم التقليدي ريال مدريد.

اللاعب لا يريد غير البارسا , لكن المبلغ الذي يطالب به النادي الباسكي مبالغ جداً الأمر الذي عرقل المفاوضات , كما تم رفض عرض بايرن ميونخ ,وبعدما تحولت أنظار نادي برشلونة الى المدافع أغير و لاعب الارتكاز أليكس سونغ توجه البايرن أيضاً الى نفس اللاعبين , لكن مارتينز لا يريد المغادرة الا لأن يأتي لبرشلونة الأمر الذي سيسهل التعاقد اذا كان ممكنا ,
 
و كان ريال مدريد هو الآخر مهتم بجلب اللاعب لكن الأمر شبه مستحيل أولاً لضعف العلاقات بين الناديين و السبب الثاني الجازم هو عندما رفض النادي الملكي اقامة مباراة نهائي كأس الملك في البرنابيو. وبعد أن ازدادت احتمالية مغادرة لورينتي الذي هو جزء أساسي من مخططات فريق بييلسا , يبدو أن النادي يدرس امكانية الاستفادة من الأموال التي سيجنيها وراء بيع مارتينيز.
 
الأمر الوحيد الذي يعيق البارسا في هذه الصفقة هو أن خافي مارتينيز لا يريد أن يفسد علاقته مع ناديه , بل يريد أن يغادر بهدوء دون ضجة اعلامية أو أن يدخل في صراع مع ناديه , لهذا يجب الصبر !! فمن يعلم فقد يكون لاعباً جديداً في فريق تيتو فيلانوفا

وأخيرا!!!!! تيتو بدأ يكشف عن ملامح التشكيلة الأساسية.........





مع اقتراب الموسم "اختفى" تقريبا لاعبو الفريق الرديف من المباراة الأخيرة أما دينامو بوخاريست من التشكيلة التي بدأت المباراة , فمثلا في غوتبرغ أمام مانشستر يونايتد بدأ اللاعب سيرجي روبرتو في التشكيلة الأساسية عكس ما حصل في المباراة الأخيرة التي طغى غليها لاعبوا الفريق الأول .
 
ثمانية لاعبين من أصل احد عشر الذين لعبوا المباراة مؤهلون لأن يبقوا في التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة الأولى في الليغا أمام ريال سوسيداد وهم : فالديس , ألفيس, ألبا , تشافي , بوسكيتس , بيدرو ,ميسي , أليكسيس . الثلاثة الذين بقوا مكانهم غير مضمون , اللاعبان اللذان شغلا قلبا الدفاع اليوم هما : بيكي و بارترا , لكن من المتوقع أنه في المباراة القادمة يوم الأحد سيحل ماسكيرانو محل بارترا حيث أن بويول يعاني مؤخرا من متاعب عضلية .
 
السؤال الآخر هو ما اذا كان سيبدأ سيسك اللعب أساسيا أمام سوسيداد أم لا , حيث يبدو أن تشافي و بوسكيتس قد حجزا مكانهما مسبقا, ويبقى انييستا هو المفضل أن يلعب عوض فابري , أو يمكن أن يستعمل تيتو طريقة غوارديولا باقحام سيسك على الأطراف في الهجوم الى جانب ميسي و أليكسيس .
 
بعد كل هذا يبدو أن التشكيلة التي يجب أن تبدأ مباراة الأحد أما ريال سوسيداد الساعة 21.00 بتوقيت اسبانيا هي : فالديس ,ألفيس , بيكي أو بويول , ماسكيرانو , ألبا ,تشافي , بوسكيتس ,انييستا , بيدرو أو سيسك , ميسي , أليكسيس

فونتاس: اشعر بالراحة بعد شهر من التدريب





تحدث المدافع الشاب اندرو فونتاس بعد مشاركته يوم أمس في مباراة فريقه برشلونة ضد نادي دينامو بوخارست الروماني، وذلك بعد غياب عن الملاعب لحوالي سبعة أشهر، أثر تعرضه للاصابة في 12 يناير على ملعب نادي اوساسونا "ريو دي نافارا"، بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، وقال انه يشعر بالارتياح بعد حوالي شهر من التدريب المتواصل.

بعد الانتهاء من المباراة الودية امام دينامو بوخارست، أوضح مدافع برشلونة أندرو فونتاس حول مشاركته بعد غيابه مدة طويلة عن الملاعب وقال "الأن أشعر بالراحة بعد نحو شهر من التدريب مع الفريق وليس هناك أي مشكلة، اليوم عدت وأخذت الثقة الجيدة، المباراة كانت صعبة بسبب عشب الملعب، الذي لم يكن في ظروف أفضل للعب".

ميسي وافيلاي ودينامو بوخارست باي باي.






تيتو فيلانوفا يستمر في قيادة برشلونة إلى الانتصارات الواحدة تلو الأخرى، قبل قليل انهى برشلونة استعدادته في بوخارست بفوزه على نادي المدينة دينامو بوخارست، بهدفين مقابل لاشيء، الهدف الأول جاء في الدقيقة الرابعة بواسطة ليو ميسي وبينما بصم ابراهيم افيلاي بهدف رائع في الوقت بدل الضائع على نتيجة المباراة بهدف ثاني لبرشلونة.

تقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق اسطورة الملاعب ليو ميسي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة وقع افيلاي بهدف وبطريقة اكثر من رائعة على الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل لاشي.

شهدت المباراة تواجد كل من فيا وفونتاس بعد الغياب لمدة 7 اشهر عن الملاعب لكلا اللاعبين، فقد عمل تيتو فيلانوفا على اقحام فيا وفونتاس في الثلث الاخير من الشوط الثاني كي يعطيهما جرعة من القوة والاحتكاك من اجل الجاهزية العالية لبداية موسم قوية للنادي الكتالوني.

تيتو: فيا لم يلعب 90 دقيقة!.






تيتو فيلانوفا، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مانشستر يونايتد قال ان الوقت لم يحن بعد لمشاركة فيا في الوديات، واليوم فاجئ تيتو الجميع عندما اشرك فيا في اخر 20 دقيقة من المباراة، مدرب برشلونة علل هذا القرار وقال ان مشاركة فيا لمدة 20 دقيقة هي مجرد تدريب كما لو تدرب غداً أو بعد غد مع الفريق، وقال ان فيا لم يشارك لمدة 90 دقيقة.

قال تيتو معلل قراره بتواجد فيا في المباراة "لقد قلت ذلك لأنه لم يكن جاهز، والوقت الذي شارك فيه اليوم هو وقت من حصة تدريبية للفريق كما لو أنه تدرب الغد او الاثنين مع الفريق، ولكن هذا لا يعني أنه لعب 90 دقيقة"، وأوضح ذلك وقال "لقد تحدثت معه هذا الصباح، ومع الأطباء واخصائي العلاج الطبيعي، وقالوا لي مشاركة فيا لمدة 20 دقيقة كانت بمثابة تدريب".

بالصور عشرة على عشرة يا برشلونة




  • عاد ليونيل ميسي إلى هز الشباك هذا المساء بعدما صام عن التهديف أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي، ليقود صاحب القميص رقم 10 فريق تيتو فيلانوفا إلى تحقيق العلامة الكاملة في استعداداته لموسم 2012-2012. فقد سجل النجم الأرجنتيني الهدف الأول الذي وضع برشلونة على سكة الفوز أمام دينامو بوخارست في العاصمة الرومانية، بينما ضاعف ابراهيم أفلاي النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، واليكم صور المباراة من الموقع الرسمي للنادي.












تيتو: الفريق يؤدي جيداً قبل بداية الموسم




تحدث مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا بعد مباراة فريقه الاستعدادية الاخيرة التي انتهت قبل ساعات بفوز برشلونة بهدفين مقابل لاشيء على نادي دينامو بوخارست الروماني، وقال ان الفريق قد اعطى وجه حسن قبل بداية الموسم وكان سعيد بأداء اللاعبين اللذين عادوا من يورو 2012 بالرغم من عدم مشاركتهم لوقت كافي في المباريات الاستعدادية للنادي.

قال تيتو فيلانوفا "لقد اعطى الفريق وجه حسن من الاداء قبل بداية الموسم لقد كان لدينا مجموعة من اللاعبين خاضوا اسبوعين من التدريب والبعض منهم حصل على حصص تدريبية أقل".

وأضاف "بالنسبة لبعض الدوليين كنت أخطط أن يلعبوا أكثر وقت ممكن ولكن هذا ما اتيح لنا خلال المباريات الاستعدادية للفريق".

وحول الدعوة التي وجهها ديل بوسكي لبعض لاعبي برشلونة وانه استجاب لرغبة النادي في اراحة البعض قال تيتو "ديل بوسكي يختار اللاعبين  حسب مايريد هو وليس كما نحن نريد، هذه المرة هم ستة لاعبين ولكن اذا اراد عشرة سيكونوا معه، وانا اعلم ان ديل بوسكي يختار أفضل اللاعبين من النادي".

وعن بويول وغيابه قال تيتو "لدى بويول اصابة خفيفة وبعد قليل من الايام سيعود ويتعافى بشكل طبيعي ويشارك مع باقي المجموعة".

التشكيلة الأساسية | بارترا+ سيسك IN.. بويول OUT




أعلن قبل قليل مدرب الباسا الجديد تييتو فيلانوفا عن التشكيلة التي ستخوض المباراة الودية الأخيرة في اطار استعدادات الموسم القادم , التشكيلة عرفت غياب بويول الذي غاب عن التداريب الأخيرة وحضور الشاب روبرتو لالذي لا يستغني عنه تيتو في التحضيرات واليكم التشكيلة :                                                                       
   
فالديس

الفيس , بيكي , بارترا , ألبا

فابريغاس , تشافي , روبرتو

                       بيدرو , ميسي ,    أليكسيس 

رغم موافقة نيمار و لكن الوقت لم يحن بعد لانتقاله





على الرغم من الإعجاب الذي أولاه النادي، إدارة و طاقماً فنياً، بالنجم البرازيلي نيمار، إلا أن موضوع انتقاله إلى النادي لن يتم قريباً، فعلى ما يبدو أنه على محبي النادي الكتلوني الانتظار حتى العام المقبل لنرى نيمار في قميص البلوغرانا.


و كما أن تصريحات نائب الرئيس جوزيب ماريا بورتميو الأسبوع الماضي، صبت المزيد من الزيت على نار الأقوايل التي رجحت انتقاله قريباً، حيث لم يستبعد احتمال أن يأتي نيمار بعد دورة الألعاب الأولمبية، و على أي حال كما أكد تيتو فيلانوفا نفسه، فهو لن يأتي في هذا الموسم.

الجهاز الفني واثق من أن هناك العديد من البدائل التي من شأنها أن تنعش خط المقدمة للنادي، و في مقدمتها يأتي استعادة ديفيد فيا من الإصابة، و عودة التألق لبيدرو و هذا ابتداءاً من نهاية الموسم الماضي، بالإضافة إلى الخيارات المحلية كما هو الحال مع كوينكا، تييو، وقبل كل شيء، جيرارد ديولفو، و لا ننس زعيم الهجوم الأول ليو ميسي .

على أي حال، و بالرغم من استبعاد وصوله في هذا الصيف، فإن النادي رجح احتمالية انتقاله في عام 2013، وهذا بلا شك سيعطيه الفرصة سنة أخرى كي يكتسب الخبرة في سانتوس البرازيلي، و ليكون على لأتم استعداد للانتقال و التألق في النادي.

و لكن يجب التوضيح أن اللاعب البرازيلي سيكون له دور مختلف مع برشلونة عما هو عليه الآن في بلاده، و كما أن قيادة ليو ميسي الهجوم لا جدال فيها، بل سيكون الأرجنتيني نفسه أول المساعدين للبرازيلي في الاندماج مع منظومة الفريق، وكما أن مساعدةً من مواطنه داني ألفيس، ستكون أيضاً مفتاحاً إضافياً لاندماجه في العام المقبل.

برشلونة سيلعب في حقل من البطاطس.




على معشب الاستاد الوطني في بوخارست، ستعقد المباراة الودية الأخيرة للنادي الكتلوني في مواجهة فريق دينامو بوخارست و ذلك بعد ساعات قليلة من الآن، و لكن أرضية الملعب تركت العديد من إشارات الاستفهام و التي ستشكل عامل ضغط كبير على لاعبينا و الفريق الفني.
   فعشب الملعب خلق القلق بين أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة تيتو فيلانوفا، و ذلك نتيجة سوء حالة بعض المناطق الخضراء التي وضعت مؤخراً لإخفاء سوء الأرضية، و هذا سيقود المدرب للتقليل من المخاطر قدر الإمكان، و الرهان على خيار تناوب لاعبي فريقه في محاولة لتجنب أي إصابة قبل فوات الأوان

ألبا : آمل بالفوز بأول الألقاب مع الفريق




عقد قبل قليل لاعبي الفريق الكتالوني " خوردي ألبا " والحارس بينتو ، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الودية ضد فريق دينامو بوخارست ، الوافد الجديد للقلعة الكتالونية آمل ان يحقق الفوز بأول الالقاب وهي السوبر الإسباني ضد فريق ريال مدريد ، بينما الحارس بينتو اعرب عن حاسمهُ الكبير للموسم القادم .

الوافد الجديد للقلعة الكتالونية خوردي ألبا تحدثَ لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي لمباراة الليلة قائلاً : " أمل ان احقق الفوز بأول الألقاب مع الفريق في السوبر الإسباني ، وبالنسبة لقائمة المنتخب الإسباني فان الامر متروك للمدرب ، لقد كنت قبل أيام في الاولمبياد والآن أنا في النادي واستطيع العمل معهُ " .

حارس مرمى الفريق " بينتو " هو الآخر تحدثَ قائلاً : " لدي رغبة وحماس كبير ، ونأمل بان نقدم مباراة يتمتع بها الناس ، وسوف نعمل على تطوير خططنا في المستقبل " .

وعن سر التالق في صد الركلات الترجيحية فقال بينتو : " منذ زمن طويل وأنا اجيد صد ركلات الجزاء ، عن طريق تحليل كيفية لعب اللاعب للكرة " .

فيا لن يشارك اليوم, وشك حول السوبر




مهاجم برشلونة ديفيد فيا لن يلعب اليوم ضد دينامو بوخارست الروماني، وسيكون اللاعب الوحيد من أصل 24 لاعب من قائمة تيتو فيلانوفا، لم يشارك حتى لو دقيقة واحدة مع الفريق في الجولة المصغرة بين السويد ورومانيا، اللاعب الاخر الذي لم يشارك حتى الان هو اندرو فونتاس ولكن من المتوقع ان ينال عدد من الدقائق اليوم أمام دينامو بوخارست الروماني.

ديفيد فيا مستمر في المشاركة مع الفريق في كل تدريب، لكنه لا يزال بعيداً عن المنافسة، وقد تحدث تيتو بكلام واضح في كل من المؤتمرات الصحفية حول الاسئلة التي تم طرحها من اجل ديفيد فيا، وهو لا يتعجل المغامرة به، وقال ان فيا سوف يعود حين يسمح له الاطباء بذلك.

حتى اليوم لم يقرر مشاركة فيا في اول مباريات برشلونة في الدوري امام ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو، ومن المشكوك فيه ايضاً هو مشاركة فيا في كأس السوبر ضد ريال مدريد في 23 أغسطس في كامب نو.

والهدف من ذلك، هو أن على فيا زيادة وتيرة العمل، وان يأخذ الثقة ويعود في غضون ثلاثة أسابيع، ويمكن له العودة بشكل اساسي في الجولة الثالثة من الدوري أمام ناديه السابق فالنسيا.


الجمعة، 10 أغسطس 2012

فابريجاس: "تيتو فيلانوفا لديه شخصية كبيرة أكثر مما يظن الناس".





سيسك فابريجاس سلط الضوء في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة فى مدينة غوتنبرج ان "تيتو فيلانوفا يعرف الكثير عن كرة القدم وله شخصية كبيرة، أكثر مما يظن الناس".
 
واضاف النجم الكتالوني ان مدرب برشلونة الجديد "سوف يجلب لنا أشياء جديدة وسيساعدنا. ونحن سنساعده مع التضحية والسلوك، هذا الموسم يمكن ان يكون كبير بالنسبة لنا".
 
أما بالنسبة للمواجهات في كاس السوبر مع ريال مدريد، لاعب خط وسط برشلونة اكد ان "آمل أن يكون هناك اللعب النزيه وان يفوز برشلونة".
 
وحسب فابريجاس، فان المواجهات التي خاضها الموسم الماضي في كاس السوبر كانت استثنائية ومتوترة

التشكيلة المتوقعة من السبورت


سيواجه العملاق الكتلوني مساء اليوم آخر اختبار أما فريق دينامو بوخاريست بالسويد قبل الانطلاقة الرسمية لليغا يوم الأحد 19 أغسطس الذي سيواجه فيها ريال سوسيدا بالكامبنو الساعة 19:15 , ومن المتوقع أن تيتيو لن يشرك الكابتن كارليس بويول بعض الآلام التي عانى منها مؤخرا كما هو الحال بالنسبة لألفيس الذي تغيب عن بعض التداريب الأخيرة لكنه ربما سيشارك, وهذه هي فرصة فيلانوفا لتقديم الفريق الذي يجب أن يمنح مشاعر جيدة و متفائلة للجماهير, واليكم التشكيلة المتوقعة من صحيفة السبورت:


  
برشلونة :

فالديس

ألبا - ماسكيرانو- بيكيه- ألفيس

انييستا -بوسكيتس - تشافي

أليكسيس- ميسي- بيدرو



د.بوخاريست :

نومفوسكي

نيكا - جيورجيو- سكوترو- بولاك

موسات - كتلين - با

روس -توكودين - أليكس

سلسة عباقرة الكرة ستكون بأسم تشافي هرنانديز


   
       



     ستكون الطبعة القادمة من سلسلة كتاب " عباقرة الكرة " الذي تصدرهُ صحيفة " الماركا " المدريدية بأسم متوسط ميدان الفريق الكتالوني تشافي هرنانديز ، الذي سيتم طرحهُ في الاسواق يوم الاحد 11 أغسطس وبسعر 2.99 دولار ، حيث سيتضمن هذا الكتاب الحديث عن احد المقربين من اللاعب ، كقادئد الفريق بويول او المدرب السابق للفريق بيب غوارديولا ، او المدرب السابق للمنتخب الإسباني ارغونيز أو الحالي ديل بوسكي .
 
     الكتاب الجديد للاعب تشافي سوف يتكون من 100 صفحة ، والذي يتضمن الالقاب التي حققها مع الفريق الكتالونية والمنتخب الإسباني الــ 25 لقب ( ستة بطولات لدوري ،    وكأسين للملك ، وخمس كؤس السوبر الإسبانية، وثلاث بطولات لدوري الابطال، وكأسين السوبر الاوربي ، وبطولتين العالم للاندية ، وكأسين للامم الاوربية وكأس العالم ) ، كما سيتضمن الكتاب أجمل أهداف اللاعب ابن تيراسا ، وان الكتاب لن يكون فقط لمحبي النادي الكتالوني ، وانما لأولئك الذين يتمتعون بكرة القدم الجميلة .

شوهد خودري ألبا يضع ضماد على ركبته





    وصلت بعثة برشلونة إلى مدينة بوخارست الرومانية كما ذكرنا قبل قليل، وقد شوهد     اللاعب الوافد حديثاً إلى الفريق خوردي ألبا في المطار فور وصول البعثة وهو يضع ضماد على ركبته اليمنى، من المقرر أن يخوض فريق برشلونة مباراة ودية ضد نادي دينمو بوخارست يوم الغد السبت حوالي الساعة 19:15 بتوقيت اسبانيا، ولا مشاكل حتى الان حول مشاركة خوردي ألبا.

برشلونة يصل مدينة بوخارست


بعثة فريق برشلونة وصلت بالفعل الى مدينة بوخارست حوالي الساعة السابعة ألا ربع مساء اليوم بتوقيت اسبانيا بعد رحلة دامت ثلاث ساعات، وقد تواجد في المطار لاستقبال البعثة عدد من الجماهير ووسائل الإعلام ، وقد وصلت درجة الحرارة في مدينة بوخارست بحوالي 20 درجة مئوية، نصف ماكانت عليه في السويد.





تواجد مع البعثة كل من المدير الرياضي للنادي اندوني زوبيزاريتا، وجوزيب ماريا بارثوميو، اللذان يرافقان البعثة من اجل حسم تعاقدات النادي للموسم المقبل.

بعثة الفريق سوف تتجه فوراً إلى الفندق، ومن المقرر أن يظهر كل من خوردي ألبا وخوسيه مانويل بينتو في مؤتمر صحفي مشترك أمام وسائل الإعلام، من اجل الحديث عن لقاء يوم السبت ضد نادي دينامو بوخارست الروماني.

برشلونة يثير مشاعر المشجعين عند مخرج التدريب.




تسبب فريق برشلونة بجنون المشجعين خارج الفندق الذي يقيم فيه في مدينة غوتنبرغ صباح هذا اليوم حين الذهاب للتدريب في ملعب اوليفي، الضجة والتشجيع من الجماهير بدت وكأن برشلونة على وشك أن يلعب نهائي دوري ابطال وليس للذهاب للتدريبات والتمرين.

وقد صفق نحو 300 شخص لتيتو فيلانوفا وكتيبته عندما كانوا على وشك ركوب الحافلة، مع الغناء والأناشيد المخصصة لكل من ميسي وفيا والفيس وبيكيه، ليسعد بعض من المشجعين بتوقيع كل من سيسك وماسكيرانو، وسوف يسافر برشلونة إلى رومانيا هذا المساء لخوض مباراة ضد نادي دينامو بوخارست في أخر مبارياته الاستعدادية لبداية الموسم

رابطة اندية الدوريLFP تدعو لاجتماع يوم الثلاثاء






دعت رابطة اندية الدوري الاسباني لكرة القدم(LFP) لاجتماع غير اعتيادي يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة قررات الاندية الثلاثة عشر التي تهدد بتأجيل بدء البطولة من اجل النزاع حول حقوق البث التلفزيوني، جاء ذلك على لسان رئيس الرابطة "خوسيه لويس استيازران".


خوسيه لويس استيازران قال "بالنظر إلى أن البنود المقترحة من قبل الاندية التي تهدد بتأجيل انطلاق الدوري، ووفقاً لوائح النظام الأساسي لرابطة الاندية في الدوري، سيكون هناك اجتماع يوم الثلاثاء لمناقشة القضايا التي أثارتها هذه الاندية حول حقوق البث التلفزيوني، وإعطاء معلومات لهذه الحقوق، وفقاً لجدول الأعمال المعتمد من قبل رابطة اندية الدوري".

في انجلترا يقولون أن البايرن مهتم أيضا باللاعب سونغ !



يبدو أن البايرن مهتم بكل لاعب يسعى برشلونة لجلبه فبعد أن دخل على الخط في الصفقة الأولى لخافي مارتينيز ها هي الصحف الانجليزية تعلن اهتمام النادي البارفاري بلاعب الارسنال سونغ , الصفقة التي تدرسها ادارة النادي من فترة ليست بالقصيرة الأمر الذي يزيد من الضغوطات عل زوبيزاريتا والادراة للاسراع والتعاقد مع اللاعب قبل أن يخطفه نادي آخر.

" انه يريد التعاقد مع الفريق " هذا ما أشاعته الصحافة الانجليزية و الألمانية على لسان ' ارسين اكان' المسمى بويكل اللاعب في ألمانيا , كما قال :" ماريتينيز ينتظر ما سيحدث , ونسبة انتقاله للبوندسليغا تصل ل 50% ". ويذكر أن النادي البافاري تابع اللاعب خافي مارتينيز أيضا , في الألعاب الألومبية و كان عل اتصال دائم بالنادي حيث تقدم بعرض يناهز 26 مليون يورو لكن الصفقة باءت بالفشل.

و يبدو أن النادي الألماني صار يتابع برشلونة في اهتمامته فبعد اللاعب الباسكي ها هو يعلن عن رغبته في التعاقد مع اليكس سونغ لاعب المدفعجية و أحد أبرز المرشحين للانتقال للقلعة الكتلونية , كما تردد اسم آخر يشاع أن بايرن ميونخ مهتم باللاعب فيليبي ميلو الذي أعير مؤخرا للنادي التركي غالاتاسراي .

عل كل الواضح بأن النادي البافاري لم يعد ينافس برشلونة في صفقة مارتينيز و انتقل الدو الى اللاعب الكاميروني الأصل اليكس سونغ !

ديل بوسكي يستبعد بويول + تشافي + ألبا






أعلن مدرب المنتخب الإسباني لكرة القادم " ديل بوسكي " اليوم الجمعة ، عن قائمة منتخب اللاروخا المستدعاة للمباراة الودية ضد بورتريكو التي ستقام يوم الاربعاء ، ديل بوسكي قرر استدعاء ستة من لاعبي الفريق وهم ( فالديس ، بيكيه ـ بوسكيتش ـ انييستا ـ فابريغاس ـ بيدرو ) ، بينما خلت القائمة الرسمية من اللاعبين تشافي وبويول وخوردي ألبا .

ومن الجدير بالذكر فان اللاعبين ميسي وماسكيرانو سيسافران لفرانكفورت ، لخوض المباراة الودية مع المنتخب الارجنتيني ضد المنتخب الالماني ، بينما اللاعب التشيلي اليكسيس سيتوجه لنيويورك لمواجهة المنتخب الاكوادوري ، البرازيلي الفيس سيسافر للسويد ليكون مع السيليساو وهو يواجه المنتخب السويدي ، افيلاي سيكون برفقة المنتخب الهولندي الذي سيواجه المنتخب البلجيكي في بروكسل .

ديل بوسكي: تشافي أهم من المدرب





أوضح فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا الأسباب التي من أجلها قرر عدم أستدعاء مايسترو كرة القدم لاعب وسط برشلونة تشافي هرنانديز عن خوض المباراة الودية في بورتوريكو، وقال تشافي من اللاعبين المهمين أكثر من المدرب نفسه، ويجب أعطاءه المزيد من الراحة.

قال ديل بوسكي عن سبب اراحة تشافي "لقد تحدثت مع تشافي وعن مشاركته مع المنتخب، تشافي لاعب مهم وهو من اللاعبين التي هي أكثر أهمية من أنفسنا، هو يبحث عن عن التحضير الجيد قبل بداية الموسم، ونحن نظن أنه من المناسب أعطاءه المزيد من الراحة، وفي أي حالة مماثلة كنت سأفعل لشيء نفسه ".

دل بوسكي لا يريد أن يكون هناك تمييز بين اللاعبين، فحالة تشافي هي حالة خاصة، حول معاناته من الاصابة في النعلية، وهذه الاصابة لو تفاقمت الموسم الماضي لمنعته من اللعب في اليورو في بولندا وأوكرانيا.

وأضاف ديل بوسكي وقال "نحن جميعاً نعلم أن تشافي هو مهم جداً بالنسبة لنا، بدلاً من المدرب نفسه، نحن نمد يد العون لهذه الحالات، وهناك استثناء، أو بسبب التزام، وهو يريد دائماً أن يأتي ليلعب معنا ".

الخميس، 9 أغسطس 2012

وكيل أعمال أفيلاي ينفي اقتراب موكله من ايطاليا






نفى كاريل يانسن وكيل أعمال الهولندي ابراهيم أفيلاي لاعب وسط برشلونة ماتردد مؤخرا حول امكانية انتقال اللاعب ذو الأصول المغربية لأحد الفرق الايطالية خلال هذا الصيف .
 
وتم ربط أفيلاي كثيرا بالابتعاد عن برشلونة هذا الصيف ، ولكن وكيل أعماله يؤكد أنه هاديء في برشلونة وأن مايتردد عن موكله مجرد شائعات .
 
وقال " أود أن أقول أن مايتردد حول اقترابه من الفرق الايطالية ليس سوى شائعات ، لا شيء أكثر من ذلك ، والوضع الحالي هو أن أفيلاي هاديء في برشلونة " .
 
وأضاف " في الموسم الماضي كان مصابا وهذا كان له تأثير واضح، ولكنه الآن على استعدادللموسم الجديد وهو سعيد في برشلونة " .

بارثولوميو اجتمع يوم امس مع دوني زوبيزاريتا.





اصبح يوم امس فندق " كلاروين بوست " في غوتنبرغ مسرحاً لعمليات مؤقتة ، بين النائب للرئيس الكتالوني " جوسيب ماريا برثولوميو " والمدير الرياضي للفريق " دوني زوبيزاريتا " ، وذلك من أجل التناقش لتعزيز صفوف الفريق بلاعب محور أو قلب دفاع ، حيث لن يكون هناك أي توقيع للتعاقد مع أي لاعب هذا الاسبوع ، إلا بعد انتهاء المباريات الودية التي ستكون آخرها مباراة يوم السبت ضد فريق دينامو بوخارست الروماني .
 
النادي الكتالوني يضع التعاقد مع اللاعب الكاميروني " اليكسندر سونغ " من ضمن الاولويات ، حيث ذكرت صحيفة الموندو ان النادي قد توصل لإتفاق مع وكيل اعمال اللاعب  ، إلا ان النادي اللندني قد نفى من وصول أي عرض رسمي من برشلونة ، كما ان النادي على الرغم من حاجتهُ للتعاقد مع لاعب في المحور ، إلا إنهُ لايمانع بالتعاقد مع لاعب في الهجوم ، وخاصةً بعد ظهور اسم اللاعب لورينتي على الساحة ، في ضل رفض اللاعب التجديد مع الفريق الباسكي ، وكما هو الحال فان الفريق لازال يفكر بالتعاقد مع اللاعب خافي مارتنينز " .
 
برشلونة لديه خيار آخر لتعزيز المنطقة الدفاعية للفريق هو اللاعب الدنماركي " دانييال آغر" لاعب ليفربول ، وعلى كل الاحوال فان النادي سيعلن عن ثاني تعاقداتهُ للموسم القادم الاسبوع القادم ، مع قيام المدرب تيتو بمراقبة اللاعب سيرجو روبرتو خلال مباراة السبت ضد الفريق الروماني ، قبيل النظر في كل هذه الاحتمالات الواردة في اعلاه

فرانكو سونغو : سونغ لاعب جيد جداً





اللاعب السابق للفريق الكتالوني " فرانك سونغو " تحدثَ مؤخراً لراديو كوم ، عن اهتمام الفريق الكتالوني الاخير بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني " اليكسندر سونغ " لاعب الآرسنال ، سونغو اثنى كثيراً على الكاميروني واعتبرهُ لاعب جيد جداً ، ويمكنهُ للعب في أكثر من مركز ، كما امرر بالحديث عن بعض لاعبي الفريق الذي زامنها في مدرسة اللامسيا .

اللاعب السابق للفريق الكتالوني " فرانك سونغو "  تحدثَ عن اهتمام الفريق باللاعب سونغ قائلاً : " سونغ لاعب جيد جداً ، كما يمكنهُ أن يلعب في أكثر من مركز كما في خط الوسط الدفاعي ، كما يتمتع بالقوة الكبيرة الرائدة في الملعب ، وإنهُ شخص لطيف جداً ورفيق جيد جداً ، بل هو في الاصل شخص جيد " .
 
وعن امكانية انتقاله للفريق الكتالوني قال سونغو : " سيكون سونغ مناسباً من دون أي مشكلة ، كما إنهُ مثل اللاعب ماسكيرانو ولكن بصورة هجومية أكثر ، ويمكنهُ ان يلعب بمراكز متعددة من الملعب ، وان تيتو والجهاز الفني بالفريق يقيمون هذا الدور للاعب " .
 
سونغو لم ينسى لاعب الفريق الكتالوني الذي زاملهم في مدرسة اللاماسيا عندما تحدثَ عنهم قائلاً : " وفي وقتي مع اللاماسيا التقيت بفابريغاس وبيكيه وميسي بوجود المدرب تيتو ، الذي كان كثيراً يتحدث مع اللاعبين والذي كان قائداً لهم ، ولا أعتقد ان تيتو سيواجهه مشاكل مع الفريق " .

تييو يدخل ضمن أهتمامات أرسنال.






دخل اللاعب الكتلوني الشاب " كريستيان تييو " , ضمن أهتمامات النادي الأنجليزي أرسنال , حيث تردد أسم اللاعب في الصحف الأنجليزية مؤخراً , و يمكن أن يخفض تييو من قيمة اللاعب اليكس سونغ الذي يرغب النادي الكتلوني الحصول على خدماته , كما أنه يدخل بأهتمام العديد من الأندية و منها ليفربول و أتليتيكو مدريد و فالنسيا

برشلونة يدعوا فريق دريم تيم لكأس غامبر






سيقوم الفريق الكتالوني بدعوة فريق دريم تيم مع المدرب يوهان كرويف لمباراة كأس غامير ضد فريق سامبدوريا ، للذكرى 20 للفوز بدوري الابطال للمرة الأولى عام 1992 على ملعب ويمبلي ، حيث وجه الفريق 30 دعوة سيكون 15 منها حاضر للمباراة من بينهم كومان وستويشكوف والبرت فيرر ، واعتذر كل من كرويف وناندو واليكسانخو وساليناس ، كما ان مدرب الفريق السابق بيب سيكون بدرجة كبيرة متواجد في المباراة ، على الرغم من تواجدهُ في اجازة لمدة عام في نيويورك .

logo

إبحث في Google