KKKKKK

class

الجمعة، 10 أغسطس 2012

في انجلترا يقولون أن البايرن مهتم أيضا باللاعب سونغ !



يبدو أن البايرن مهتم بكل لاعب يسعى برشلونة لجلبه فبعد أن دخل على الخط في الصفقة الأولى لخافي مارتينيز ها هي الصحف الانجليزية تعلن اهتمام النادي البارفاري بلاعب الارسنال سونغ , الصفقة التي تدرسها ادارة النادي من فترة ليست بالقصيرة الأمر الذي يزيد من الضغوطات عل زوبيزاريتا والادراة للاسراع والتعاقد مع اللاعب قبل أن يخطفه نادي آخر.

" انه يريد التعاقد مع الفريق " هذا ما أشاعته الصحافة الانجليزية و الألمانية على لسان ' ارسين اكان' المسمى بويكل اللاعب في ألمانيا , كما قال :" ماريتينيز ينتظر ما سيحدث , ونسبة انتقاله للبوندسليغا تصل ل 50% ". ويذكر أن النادي البافاري تابع اللاعب خافي مارتينيز أيضا , في الألعاب الألومبية و كان عل اتصال دائم بالنادي حيث تقدم بعرض يناهز 26 مليون يورو لكن الصفقة باءت بالفشل.

و يبدو أن النادي الألماني صار يتابع برشلونة في اهتمامته فبعد اللاعب الباسكي ها هو يعلن عن رغبته في التعاقد مع اليكس سونغ لاعب المدفعجية و أحد أبرز المرشحين للانتقال للقلعة الكتلونية , كما تردد اسم آخر يشاع أن بايرن ميونخ مهتم باللاعب فيليبي ميلو الذي أعير مؤخرا للنادي التركي غالاتاسراي .

عل كل الواضح بأن النادي البافاري لم يعد ينافس برشلونة في صفقة مارتينيز و انتقل الدو الى اللاعب الكاميروني الأصل اليكس سونغ !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google