KKKKKK

class

السبت، 11 أغسطس 2012

رغم موافقة نيمار و لكن الوقت لم يحن بعد لانتقاله





على الرغم من الإعجاب الذي أولاه النادي، إدارة و طاقماً فنياً، بالنجم البرازيلي نيمار، إلا أن موضوع انتقاله إلى النادي لن يتم قريباً، فعلى ما يبدو أنه على محبي النادي الكتلوني الانتظار حتى العام المقبل لنرى نيمار في قميص البلوغرانا.


و كما أن تصريحات نائب الرئيس جوزيب ماريا بورتميو الأسبوع الماضي، صبت المزيد من الزيت على نار الأقوايل التي رجحت انتقاله قريباً، حيث لم يستبعد احتمال أن يأتي نيمار بعد دورة الألعاب الأولمبية، و على أي حال كما أكد تيتو فيلانوفا نفسه، فهو لن يأتي في هذا الموسم.

الجهاز الفني واثق من أن هناك العديد من البدائل التي من شأنها أن تنعش خط المقدمة للنادي، و في مقدمتها يأتي استعادة ديفيد فيا من الإصابة، و عودة التألق لبيدرو و هذا ابتداءاً من نهاية الموسم الماضي، بالإضافة إلى الخيارات المحلية كما هو الحال مع كوينكا، تييو، وقبل كل شيء، جيرارد ديولفو، و لا ننس زعيم الهجوم الأول ليو ميسي .

على أي حال، و بالرغم من استبعاد وصوله في هذا الصيف، فإن النادي رجح احتمالية انتقاله في عام 2013، وهذا بلا شك سيعطيه الفرصة سنة أخرى كي يكتسب الخبرة في سانتوس البرازيلي، و ليكون على لأتم استعداد للانتقال و التألق في النادي.

و لكن يجب التوضيح أن اللاعب البرازيلي سيكون له دور مختلف مع برشلونة عما هو عليه الآن في بلاده، و كما أن قيادة ليو ميسي الهجوم لا جدال فيها، بل سيكون الأرجنتيني نفسه أول المساعدين للبرازيلي في الاندماج مع منظومة الفريق، وكما أن مساعدةً من مواطنه داني ألفيس، ستكون أيضاً مفتاحاً إضافياً لاندماجه في العام المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google