KKKKKK

class

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

مورينهو يعود لبرشلونة بذكريات بيب غوارديولا


ريال مدريد، و كما أعلن في الليلة السابقة، سيعمد إلى تغيير الروتين المتبع في كل زيارة له للكامب نو، إذ أنه سيسافر إلى برشلونة في يوم المباراة نفسه، أي الخميس، وذلك قبل خوض المباراة الأولى من كأس السوبر، و في الوقت نفسه، فإن تيتو سيقوم بدورة تدريبية في فترة ما بعد الظهر،على أن يظهر بعدها لوسائل الإعلام.


و سيقوم جوزيه مورينيو بذات الشيء، ومن المثير للاهتمام، أن مباراة يوم الخميس ستشهد أول حضور لبيب غوارديولا و لكن ليس بصفة مدرب كما جرت العادة، و سيبقى بيب مع تيتو، و لن يغادر برشلونة بعد المباراة.

و من الجدير بالذكر أن ريال مدريد لما كان يلعب خارج أرضه ضد برشلونة، و سواءاً في الدوري أو الكأس أو كأس السوبر، لطالما سافر قبل يوم من المباراة، ولكن هذه المرة سيعمل مورينهو على السفر في نفس اليوم.

و سوف تغادر بعثة الريال مطار"باراخاس" في مدريد على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن تحط الرحال في مطار "إل برات" في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر.

و هناك أمر آخر سيتعمد مدرب الفريق الأبيض كسر روتينه أيضاً في هذه الزيارة، حيث أن البعثة لن تذهب إلى الفندق الذي تقيم فيه عادة، صوفيا برنسيسا، لأن الفندق الجديد سيكون على مسافة قريبة من ملعب برشلونة و هو فندق "فرانك ريكارد".

و فيما يتعلق بالمؤتمرات الصحفية السابقة للمباراة، فسيظهر "المو" اليوم الأربعاء في "12:45"بتوقيت إسبانيا، و ذلك بعد الدورة التدريبية الصباحية، أما فيلانوفا فسيكون مؤتمره الصحفي في نحو الساعة "21:00"، و ذلك بعد تدريبات الفريق المسائية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google