KKKKKK

class

الاثنين، 6 أغسطس 2012

مدريد وبرشلونة تذاكر كأس السوبر للذهاب للبيع يوم 1 أغسطس





  •   سيلتقي برشلونة الاسباني فتح عملية الالتماس تذكرة لمباراة الاياب لكأس السوبر الاسبانية يوم 1 أغسطس في الساعة 10.00 (وتقام المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في 29 آب في 22،30). ويمكن لأعضاء عريضة للتذاكر من خلال الخميس 2 أغسطس، في 19.00. هذه العملية هي حصرية لأعضاء نادي، وجميع الالتماسات سوف يتعين القيام به من خلال استمارة على الانترنت عن www.fcbarcelona.com.
  •   ويقتصر كل عضو على تذكرة واحدة، ومع ذلك، قد تصل إلى أربعة أعضاء استخدام نفس النموذج على الانترنت في حال وقال أعضاء ترغب في السفر معا إلى مدريد. لهذه المباراة، برشلونة لديها 575 تذكرة. كما جرت العادة، يتم تخصيص 85٪ من التذاكر لأعضاء نادي (390) وأنصار نوادي (98). 15٪ من التذاكر (86) والمخصصة للنادي للرياضة والمؤسسية ورعايته .
  •    وسيتم تجهيز كل الالتماسات بعد 2 أغسطس. في حالة أن الطلب على تذاكر يفوق العرض، فإن نادي اجراء القرعة، مع مساعدة من كاتب العدل، لجميع أعضاء المنقوشة. سيقوم نادي يخطر تذكرة الحائز على 7 أعضاء و8 أغسطس. وسيقوم أعضاء تكون قادرة على التقاط تذاكرهم في مكتب النادي تذكرة الرئيسية. ويعتبر العمل من طلب تذكرة نية شركة الشراء. في حالة عدم التمكن من دفع ستحمل، يتم فقدان الحق في الحصول على تذكرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google