KKKKKK

class

الاثنين، 6 أغسطس 2012

اوناي ايمري : ألبا سيحقق النجاح في النادي الكاتالوني







             المدرب السابق لفريق فالنسيا والحالي لسبارتك موسكو " اوناي ايمري " ، أجرى مؤخراً مع الصحيفة الكتالونية " الموندوديبورتيفو " لقاءً مطولاً ، تحدثَ بهِ في الكثير من الامور التي تخص الفريق الكتالوني ، منها عن اللاعب " خوردي ألبا " الذي توقع لهُ ايمري النجاح مع برشلونة ، كما امرر بالحديث عن نهج الفريق مع المدرب تيتو للمويسم القادم ، كذلك على جائزة الكرة الذهبية .

اوناي ايمري المدرب السابق لفريق فالنسيا والحالي سبارتاك موسكو، تحدثَ لصحيفة الموندو عن إمكانية ان يحقق تيتو النجاح الذي حققهُ بيب قائلاً  : " لايمكن التكهن بهذه الامور ومن الواضح يوجد هناك اختلاف بسيط في الاسلوب ، والمهم في الامرو وجود الاستمرارية في العمل " .

وعن العفو المثيل للجدل عن البرتغالي مورينهو بعد هجومه على المدرب تيتو : " هذا هو القرار الذي يجب أن يكون مقبولاً ، ولكني أدركت ان الامر قد تم تسويتهُ بين الجانبين ، والجوهر في الموضوع هو الحفاظ على القوانين داخل الملعب وخارجه " .

وعن جائزة الكرة الذهبية قال ايمري : " من الواضح ان هيمنة ميسي وبرشلوة على الجائزة كبيرة جداً " ، ايمري لم يحقق الفوز على برشلونة بيب عن هذا الامر قال اوناي : " لعبنا بشكل جيد ، ولكن الفوز على برشلونة يتطلب العمل الاقرب للكمال وهذا الذي لم نفعلهُ ، وبالنسبة لي راضي عن جميع المباريات التي لعبتها ضد برشلونة " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google