KKKKKK

class

السبت، 11 أغسطس 2012

وأخيرا!!!!! تيتو بدأ يكشف عن ملامح التشكيلة الأساسية.........





مع اقتراب الموسم "اختفى" تقريبا لاعبو الفريق الرديف من المباراة الأخيرة أما دينامو بوخاريست من التشكيلة التي بدأت المباراة , فمثلا في غوتبرغ أمام مانشستر يونايتد بدأ اللاعب سيرجي روبرتو في التشكيلة الأساسية عكس ما حصل في المباراة الأخيرة التي طغى غليها لاعبوا الفريق الأول .
 
ثمانية لاعبين من أصل احد عشر الذين لعبوا المباراة مؤهلون لأن يبقوا في التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباراة الأولى في الليغا أمام ريال سوسيداد وهم : فالديس , ألفيس, ألبا , تشافي , بوسكيتس , بيدرو ,ميسي , أليكسيس . الثلاثة الذين بقوا مكانهم غير مضمون , اللاعبان اللذان شغلا قلبا الدفاع اليوم هما : بيكي و بارترا , لكن من المتوقع أنه في المباراة القادمة يوم الأحد سيحل ماسكيرانو محل بارترا حيث أن بويول يعاني مؤخرا من متاعب عضلية .
 
السؤال الآخر هو ما اذا كان سيبدأ سيسك اللعب أساسيا أمام سوسيداد أم لا , حيث يبدو أن تشافي و بوسكيتس قد حجزا مكانهما مسبقا, ويبقى انييستا هو المفضل أن يلعب عوض فابري , أو يمكن أن يستعمل تيتو طريقة غوارديولا باقحام سيسك على الأطراف في الهجوم الى جانب ميسي و أليكسيس .
 
بعد كل هذا يبدو أن التشكيلة التي يجب أن تبدأ مباراة الأحد أما ريال سوسيداد الساعة 21.00 بتوقيت اسبانيا هي : فالديس ,ألفيس , بيكي أو بويول , ماسكيرانو , ألبا ,تشافي , بوسكيتس ,انييستا , بيدرو أو سيسك , ميسي , أليكسيس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google