KKKKKK

class

الخميس، 9 أغسطس 2012

فرانكو سونغو : سونغ لاعب جيد جداً





اللاعب السابق للفريق الكتالوني " فرانك سونغو " تحدثَ مؤخراً لراديو كوم ، عن اهتمام الفريق الكتالوني الاخير بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني " اليكسندر سونغ " لاعب الآرسنال ، سونغو اثنى كثيراً على الكاميروني واعتبرهُ لاعب جيد جداً ، ويمكنهُ للعب في أكثر من مركز ، كما امرر بالحديث عن بعض لاعبي الفريق الذي زامنها في مدرسة اللامسيا .

اللاعب السابق للفريق الكتالوني " فرانك سونغو "  تحدثَ عن اهتمام الفريق باللاعب سونغ قائلاً : " سونغ لاعب جيد جداً ، كما يمكنهُ أن يلعب في أكثر من مركز كما في خط الوسط الدفاعي ، كما يتمتع بالقوة الكبيرة الرائدة في الملعب ، وإنهُ شخص لطيف جداً ورفيق جيد جداً ، بل هو في الاصل شخص جيد " .
 
وعن امكانية انتقاله للفريق الكتالوني قال سونغو : " سيكون سونغ مناسباً من دون أي مشكلة ، كما إنهُ مثل اللاعب ماسكيرانو ولكن بصورة هجومية أكثر ، ويمكنهُ ان يلعب بمراكز متعددة من الملعب ، وان تيتو والجهاز الفني بالفريق يقيمون هذا الدور للاعب " .
 
سونغو لم ينسى لاعب الفريق الكتالوني الذي زاملهم في مدرسة اللاماسيا عندما تحدثَ عنهم قائلاً : " وفي وقتي مع اللاماسيا التقيت بفابريغاس وبيكيه وميسي بوجود المدرب تيتو ، الذي كان كثيراً يتحدث مع اللاعبين والذي كان قائداً لهم ، ولا أعتقد ان تيتو سيواجهه مشاكل مع الفريق " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google