KKKKKK

class

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

غياب بيبي عن الكلاسيكو ريال مدريد لا يفوز


سوف يغيب المدافع البرتغالي "بيبي" يوم الخميس المقبل في مباراة الذهاب من كأس السوبر في إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد، التي ستعقد في ملعب الكامب نو، بعد اصطدامه مع كاسياس في المباراة الأولى في الدوري، ريال مدريد لديه قلق كبير حيال ذلك.


تجربة الكلاسيكو لريال مدريد، بدون تواجد مدافعه الصلب والقوي البرتغالي بيبي ليست جيدة أبداً، حيث أن ريال مدريد لم يفز بأي مباراة من أصل أربع غاب عنها البرتغالي، والبديل ألبيول لايعطي أداء جيد في مثل هذه المواجهات الكبيرة في ظل تواجد هجوم ناري لدى برشلونة من ميسي واليكسيس وبيدرو.

كان غياب بيبي الأول ضد برشلونة في 13 سبتمبر عام 2008، حيث كان يعاني من إصابة في الفخذ، وقتها خسر ريال مدريد في الكامب نو بنتيجة (2-0)، ولعب كل من كانافارو وميتزيلدر في مركز قلب الدفاع يومها، وجاء غيابه الثاني في نفس الموسم ولكن في مباراة الإياب على ملعب البرنابيو حيث سجل برشلونة نتيجة تاريخية لاتنسى وصلت إلى (6-2)، ولعب كل من هاينزه وكانافارو في مركز قلب الدفاع، وكان غيابه الثالث في مبارة الكلاسيكو يوم 10 نيسان من عام 2010، فقد عانى بيب من إصابة في ركبته اليمنى منعته من المشاركة لعدة مباريات وأنتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة (2-0)، لعب وقتها كل من البيول وغاراي في مركز قلب الدفاع.

وغاب عن مباراة كلاسيكو اياب دوري الأبطال موسم قبل الماضي، حيث طرد في مباراة الذهاب، بعد تعديه على ألفيس، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، حيث لعب كارفاليو والبيول في قلب الدفاع.

تاريخ الكلاسيكو، يقول عندما يلعب بيبي يحقق ريال مدريد نتائج جيدة حيث شارك المدافع البرتغالي في (12) كلاسيكو، وكانت هناك نتائج جيدة، حيث فاز ريال مدريد في أربع مباريات (ثلاثة في الدوري ونهائي كأس أسبانيا).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google