KKKKKK

class

الخميس، 16 أغسطس 2012

ادريانو: أنا في مقتبل حياتي المهنية الأن


حدث البرازيلي ادريانو كوريا ظهير نادي برشلونة قبل قليل في المؤتمر الصحفي قبل تدريبات ناديه مساء اليوم، ادريانو كوريا الذي سيبلغ عمر 28 عام في تشرين الاول القادم قال انه يشعر بحالة ممتازة وجاهزية قوية لبداية الموسم، وانه في بداية حياته المهنية الأن.


قال ادريانو كوريا في بداية المؤتمر "أنا الأن بحالة جيدة وفي مقتبل حياتي المهنية مع النادي".

نادي برشلونة سيخوض يوم الاحد المقبل مباراته الأولى في هذا الموسم في انطلاق الليغا الاسبانية ضد ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو، ادريانو يرى ان الفريق جاهز مائة بالمائة لبداية الموسم بالرغم من لحاق بعض اللاعبين بتدريبات النادي في وقت متأخر، قال ادريانو عن ذلك "أرى أن الفريق جاهز بشكل جيد للغاية، على الرغم من أن بعض اللاعبين كان أقل تدريب من بقية الآخرين، فقد وصلوا في وقت لاحق".

البرازيلي حذر أيضاً أن المنافسة في الدوري الاسباني هذا الموسم لن تكون بين برشلونة وريال مدريد فقط، وقال "هناك دائما فرق قوية مثل العام الماضي، مثل ليفانتي وملقا"، وأضاف "هدفنا هو الاستمرار في المحافظة على مستوى اللعبة لدينا، ويمكننا ان نفعل ما هو أفضل من موسم العام الماضي".

برشلونة سوف يخوض منافسة كبيرة بعد اسبوع من انطلاق الدوري، وهي مواجهة ريال مدريد على بطولة السوبر الاسباني، قال ادريانو عن ذلك "نحن نحب دائماً المواجهة مع ريال مدريد، ونأمل أن تكون البداية رائعة والفوز في كأس السوبر".

ادريانو أعطى موافقته على التوقيع المحتمل مع لاعب ارسنال الكاميروني "أليكس سونغ" وقال "اذا جاء لبرشلونة، سيكون موضع ترحيب"، وعن مواطنه الموهبة الشابة "نيمار دا سيلفا" لاعب نادي سانتوس، قال "أنه جاهز للعب في برشلونة، وكل موسم يمر يصبح أكثر نضجاً".

وأخيراً عن المدرب الجديد للنادي الذي انطلق مع برشلونة قبل شهر من الأن قال ادريانو "العمل مع تيتو هو نفسه كما فعلنا مع بيب، تيتو الان هو القائد للفريق، هو هادئ جداً وذكي، يعرف ما يريد ولديه شخصية جيدة جدا".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google