KKKKKK

class

الأربعاء، 1 أغسطس 2012

ريبيري : كان بإمكاني الإنتقال الى برشلونة..




سواءاً الآن أو فيما سبق، فأسماء عديدة كبيرة ارتبطت بالقدوم إلى نادي برشلونة، و الفرنسي فرانك ريبيري ليس استثناءاً، ففي صائفة ماضية، كاد أن ينتقل إلى برشلونة، و الآن أكد لنا بالفعل أن ذلك كان على وشك أن يصبح حقيقة واقعة.

ففي حديث لريبيري إلى صحيفة "سبورت بيلد" قال:"الموسم الماضي تغلبنا على ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا في الدور قبل النهائي،  ولكنني و في وقت سابق كنت سأنتقل برشلونة، ولكن هذه هي حال الرياضة، و الآن أنا مع بايرن ميونيخ، وعلي أن أتماشى مع هذا الوضع، وأعتقد أن بايرن لا يزال أفضل من برشلونة أو ريال مدريد".

و حالياً، فقد رجح الفرنسي إمكانية إنهاء حياته المهنية في بايرن ميونيخ: "حقيقة هذا ما أفكر به في عقلي وبشكل جديّ، و عليك أن تسمع إلى ما تقوله لي زوجتي حيال المدينة والنادي، فهي متحمسة جداً، و أرى أنني سأنهي مسيرتي في بايرن ميونيخ، وأنا مقتنع كوني لا يمكن أن أكون أكثر سعادة في أي مكان آخر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google