KKKKKK

class

الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

سونغ: أنا أتيت ليس للإطاحة ببوسكيتس


تحدث الوافد الجديد لنادي برشلونة "اليكس سونغ" في أول مؤتمر صحفي رسمي له لتقديمه لوسائل الإعلام، سونغ يقول ان برشلونة هو أفضل فريق في العالم، وأكد على سرعة اندماجه مع الفريق، وعن ميسي قال انه الافضل في العالم، واطفاله هم جماهير لميسي.




"أنا سعيد جدا لوجودي في برشلونة، كوني في برشلونة اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لي ولعائلتي،  سعيد نعم  لأن برشلونة هو كل شيء، مثل هذه الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر"، مع هذه الكلمات بدأ سونغ حديثه لوسائل الإعلام كلاعب جديد في نادي برشلونة.

وأضاف "سأحاول أن أبذل قصارى جهدي، المهم هو محاولة تحقيق الألقاب، لأن هذا هو فريق الأبطال، برشلونة نادي في أيدي أمينة، ومع هذه الأسرة لن يكون هناك متاعب للأندماج سريعاً فيها".

في عرضه لاعباً لبرشلونة، يكشف سونغ ان أطفاله سعيدون بهذا التعاقد وقال "أطفالي كلاهما جماهير كبيرة لميسي، وهم سعيدون جداً مع وصولي للنادي الكاتالوني"، وأضاف "ميسي هو الأفضل في العالم، لديه موهبة رائعة ومن دواعي سروري أن ألعب معه"، وعن أبنائه قال "هم متحمسون جداً أن ألعب مع ميسي في نفس الفريق".

اليكس سونغ، غايته كسب مكان في الفريق والكفاح من أجل ذلك فقال  "أنا أتيت لفريق كامل من النجوم وأنا أعلم أنني سوف يكون مكاني معهم، برشلونة هو أفضل فريق في العالم".

وعلى المقارنة مع يايا توريه يقول "يايا توريه ؟ انه لاعب عظيم، وأنا اعرفه جيداً، ولكن نحن مختلفون، أنا فقط هنا للحصول على أفضل النتائج".

سونغ قال انه تحدث بالفعل لسيسك "سيسك قال لي أشياء كثيرة عن النادي، ولكن لم يكن هناك حاجة للقول بالنسبة لي، أعرف برشلونة مسبقاً، لقد رأيت النادي على شاشة التلفزيون، سبق وأن قال لي سيسك من السهل الاندماج مع الفريق، في الواقع لا أرى صعوبة بالتكيف هنا، لأن اسلوب اللعب مشابه للارسنال، عندما تنتقل إلى مكان عليك التكيف سريعاً وسيسك سوف يساعدني في ذلك".

على المباراة المقبلة ضد ريال مدريد، يقول "انها لعبة التنافس الكبيرة، المهم بالنسبة لي هو برشلونة، وأنا متحمس جداً للعب في هذه المباراة، أود أن ألعب ضد ريال مدريد إذا كان المدرب يرى ذلك مناسباً".

وتحدث سونغ عن مواطنه الكاميروني صامويل إيتو،وقال "ايتو فعل أشياء عظيمة في النادي".

سونغ ينفي علاقته السيئة المزعومة مع مدرب ارسنال، ارسن فينغر، وقال "أردت أن أكون هنا وأنا سعيد لأنني اتخذت هذا القرار، فينغر ليس لديه مشكلة معي".

وعن احتلاله مركز سيرجيو بوسكيتس في الفريق، أجاب سونغ "لا، لم أتي لأخذ مركزه، هو الأفضل في مركزه، وبقية لاعبي برشلونة أيضاً، في ارسنال لعبت في وسط الملعب، وفي عدة مراكز".

وعن ملعب الكامب نو قال سونغ "أنه ملعب سحري، وله جو جماهيري كبير، يسمح لي أن أكون في أعلى مستوى، و أعدكم سوف أتعلم اللغة الكاتلونية، كي أندمج مع مدينتي الجديدة".

وقال رداً على سؤال حول المقارنة بين ريال مدريد وبرشلونة "أحترم فريق ريال مدريد، ولكن أعتقد أن برشلونة هو الأفضل".

ضحك اليكس سونغ بحرارة عندما سُئل عن اعجابه بالممثل العالمي ستيفن سيغال، وعما اذا كان سيتعامل مع ريال مدريد بنفس القسوة "أنا أحب أفلام ستيفن سيغال، ولكن برشلونة فريق كبير ولن يمنعنا أحد من الفوز".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google