KKKKKK

class

الخميس، 9 أغسطس 2012

تيتو: كانت لدينا لهجة جيدة, ميسي؟ هناك لقاء السبت!








تحدث مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا في المؤتمر الصحفي، بعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في مدينة غوتنبرغ السويدية، وأعرب عن رضاه على مستوى اللاعبين العائدين من بطولة أمم أوروبا، وفيما يخص ميسي ومشاركته لمدة 45 دقيقة فقط في اللقاء، قال أن هناك مباراة قادمة يوم السبت ويجب منح اللاعب المزيد من الراحة.

قال تيتو فيلانوفا " الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للاعبين العائدين من اليورو، لعبوا عدة دقائق، وهذا ما فعلناه من أجلهم،  نادي مانشستر هو فريق جيد جداً وقد كان منافس لنا، وبالنسبة لفريقنا  كان لدينا لهجة جيدة في المباراة،  بالتأكيد كان باستطاعتنا تسجيل الأهداف ولكن قدمنا أداء جيد".

وقال تيتو فيلانوفا بالنسبة لتبديل ليو ميسي في بداية الشوط الثاني "لدينا يوم السبت مباراة، ويجب إراحة ميسي، وأتفق مع ليو الذي لعب 45 دقيقة".

تحدث تيتو عن بعض الأسماء، مثل  فونتاس وفيا وعدم مشاركتهم في ودية غوتنبرغ ضد مانشستر، فقال "بالنسبة لفونتاس تحدثت معه قبل اللقاء، وأثرنا أن يكون هناك المزيد من الراحة له، من الممكن أن يشارك يوم السبت ضد دينامو بوخارست، أما بالنسبة لديفيد فيا، فتواجده يعتمد على مشاعره ورغبته، كل يوم هو أفضل من قبل، ولكننا نعطيه وقتاً كافياً للراحة، ولا اعتقد انه سيشارك يوم السبت في بوخارست".

وبالنسبة لمشاركة خوردي ألبا الذي لم يتدرب مع الفريق قال تيتو "ألبا شارك لأول مرة من دون تدريب، ولكنه يدرك جيداً ويعرف فلسفتنا في اللعب، وقد تحدثت معه وأخبرني أنه قادر على اللعب لمدة 25 دقيقة ".

وعن قدوم لاعبين جدد لنادي برشلونة قال تيتو "أنا أفضل عدم التحدث عن اللاعبين الذين ليسوا جزءاً من النادي حتى الأن، الحديث عنهم باعتقادي هو عدم احترام للأندية الاخرى، الشيء المهم هو اللاعب الذي يأتي أن يكون جيد، ولسنا في عجلة من أمرنا".

وأخيراً، عن حادثة السوبر العام الماضي مع مورينيو، الذي يبدو أن المدرب البرتغالي اعترف بأنه كان على خطأ، قال فيلانوفا "أنا لا أفكر في هذا الموضوع، وليس لدي المزيد من أي شيء أقوله".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google