KKKKKK

class

الخميس، 9 أغسطس 2012

مورينيو : آسف ، ماكان ينبغي أن أفعل ذلك مع تيتو ".









اجرى جوزيه مورينيو مقابلة حصرية مع قناة فوكس الرياضية. حيث كشف لاول مرة عن رأيه في الحادثة التي تحدث عنها الجميع بينه وبين مدرب برشلونة الحالي تيتو فيلانوفا. المدرب البرتغالي تحدث بصدق عن ما حدث: "ما فعلته لم يكن ينبغي ان اقوم به. لكنني لست أحمق بان افعل مثل هذا التصرف دون وجود قصة وراء ذلك وهو ما جعلني افقد بعض من السيطرة. أنا أعمل كثيرا مع لاعبي فريقي في هذا الجانب وهو إدارة العواطف، لقد اخطئت وكما قال تيتو قبل أسابيع قليلة فسوف تبقى تلك الصورة الى الابد لان الأكثر أهمية هي الصورة السلبية. بيني وبينه لا توجد اي مشكلة، في المباريات السابقة قمنا بتحية والقصة انتهت، الآن علينا أن نحاول أن لا يحدث أي شيء من هذا القبيل".

وتحدث ايضا عن الكرة الذهبية ولاعبه المرشح بقوة للفوز بها، كريستيانو رونالدو: "قبل عامين كريستيانو سجل اهداف اكثر وفاز بالحذاء الذهبي ولكن فريقه فاز فقط بكاس الملك والكرة الذهبية فاز بها ميسي... ميسي في العام الماضي سجل اهداف اكثر وحقق ايضا كاس الملك، ولا اعتقد بانه يجب أن يفوز بها. اذا حدث ذلك كرة القدم ستفقد جوهرها الجماعي".
 
وحول اهداف ريال مدريد للموسم المقبل، قال مورينيو: "خلال العام الماضي خرجنا بركلات الترجيح في دوري ابطال اوروبا، نحن قريبون جدا منها. عندما تكون قريب من شيئ فسيأتي اليوم الذي ستحصل عليه، نحن قريبون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google