KKKKKK

class

الخميس، 2 أغسطس 2012

ما قاله بوسكيتس في المؤتمر الصحفي ..




أجرى متوسط ميدان الفريق الكتالوني " سيرجو بوسكيتس " مؤتمراً صحفياً امام وسائل الإعلام ، بوسكيتش تحدثَ عن مجموعة الامور التي تخص القلعة الكتالونية ، منها تدريبات الفريق مع المدرب تتيو فيلانوفا ومدى اختلاقها عن المدرب بيب غوارديولا ، كما سلط الضوء بوسكيتش حول عدم المشاركة في الالومبياد الاخيرة ، حيث اعتبر هذا الامر خارج عن قرارتهُ .
متوسط مايدن الفريق الكتالوني " سيرجو بوسكيتش " تحدثَ لوسائل الإعلام قائلاً : " لقد كانت لدينا عطلة كافية لمواجهة موسم طويل ، والآن تدربنا لمدة اربعة أيام والتدريبات هي نفسها مع المدرب بيب في السابق ، مع وجود اختلافات بسيطة جداً في هذا الامر " .

وعن عدم اللعب مع المنتخب الالومبي المشاركة في الالومبياد الحالية قال : " المشاركة في الاولمبياد وضع صعب لإنهُ فريق مكون من 23 لاعب ، والمشاركة في البطولة ليس قراري وانهم فريق جيد جداً ، حيث قدموا مباراة اولى جيدة بشكل عام ، ولكن في المباراة الثانية ارتكبوا الكثير من الاخطاء " .

وعن تعاقد الفريق مع لاعب في الوسط قال سيرجو : " جميع اللاعبون يحبون اللعب مع الفريق إلى الابد ، وحتى لو جاء للفريق لاعب بمركزي سأواصل السعي لكسب الموقف ، وبالنسبة لي أي لاعب هو موضع ترحيب " .
لاعب خط وسط نادي برشلونة سيرجيو بوسكيتس اكد في مؤتمر صحفي ان الفوز على ريال مدريد في كاس السوبر سيجلب للفريق الكتالوني "الثقة" لمواجهة تحديات الموسم المقبل، لكنه أشار إلى أن "الشيء المهم هو أن يكون الفريق جيدا على المدى الطويل".

واضاف بوسكيتس انه على الرغم من أن لاعبو برشلونة يريدون الفوز في هذه المنافسة وأول لقب هذا الموسم على الغريم التقليدي، الى ان هذا اللقب يأتي في مرحلة من التحضير، وأنه لا يمكن إعطاء قيمة مطلقة له لان "من الواضح أن ألقاب رئيسية أخرى خلال الموسم ستنتهي في مايو".
واختتم بوسكيتش حديثهُ : " أنا مستعد للموسم القادم والإصابات أشياء واردة ، وسأعمل على أن أكون كما في الموسم الماضي " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

logo

إبحث في Google